ميجا هاردوير ستورز سامي البشيتي وشركاه  MEGA HARDWARE Sami Bashiti & Partners Co   هي مقرها في الاردن –عمان  وقد تواصلت مع ويش أرابيا  للإستفادة من إحدى الخدمات التي تقدمها ويش ارابيا  لعملائه- بناء وتطوير متجر الكتروني .

شركة سامي البشيتي -ميجا هاردوير- هي الوكيل الرسمي لمنتجات Black + Decker المنزلية والتي تضم تشكيلة واسعة من الأدوات المنزلية الكهربائية الأفضل في المملكة

نالت Wish Arabia ثقة MEGA Bashiti ببناء و تطوير متجر الكتروني الاكثر شمولا و المتميزوجاري تنزيل المنتجات للوكالات و يعد الاكبر على مستوى العالم العربي فور الانتهاء من تنزيل كافة المنتجات لتنوع وثراء المنتجات و للمصداقيه العاليه والخبرة والباع الطويل لدى ادارة شركة سامي البشيتي والتي تحظى بسمعة طيبة على مستوى الاردن و الوطن العربي

نحن نعلم الحاجة الحالية لبناء المتاجر الالكترونية ، لذا فإن العرض هو كل ما يهم في الكثير من الحالات. لذلك إهتممنا جدًا ببناء متجر الكتروني غير محدود الصفحات بالامكان وضع الاف المنتجات   ، وتأكدنا من أننا وضعنا ما يكفي من البيانات و الصور  لجذب الزوار وجعلهم عملاء ,  وبامكان الزبائن ان تدفع عبر المتجر الالكتروني او الدفع كاش عند التسليم .

https://mega-hardware.com/يحتوي الموقع على المنتجات  المختلفة التي تمتلكها الشركة ويتم عرضها مع جميع المعلومات الضرورية التي تهم العملاء.لقد تم تخطيط وتنفيذ موقع الويب بشكل جيد للغاية، حيث عملنا عليه بعناية فائقة بكل نقطة اتصال في الموقع وجعلناها مستجيبة على جميع الأجهزة. الموقع الإلكتروني باللغتين الإنجليزية والعربية.

Tweet 20
fb-share-icon20