Loading...

شروط استخدام موقع wish Arabia للعملاء

مرحبًا بك في موقع الويب الخاص بشركتنا ! ونرجو أن تستمتع بتجربتك معنا.تلتزم شركة ,Wish Arabia على ثقة المستخدمين في موقعنا الإليكتروني. ويخضع استخدامك لموقع الويب للشروط التالية:
 
1.الإستخدام المقبول
نرجو أن تشعر بالحرية في إستعراض موقعنا الإلكتروني، والمساهمة بمواد فيه، كالأسئلة والتقييمات والمنشورات ومحتوى الوسائط المتعددة ( كالصور ومقاطع الفيديو )، متى كان ذلك متاحًا.
ومع هذا، ينبغي ألا يكون استخدام موقع الويب والمواد المنشورة فيه غير قانوني أو مهين بأي شكل من الأشكال. ومن ثم ينبغي أن تنتبه إلى عدم:‌أ)انتهاك حق أي شخص آخر في الخصوصية؛‌ب)مخالفة أي حقوق ملكية فكرية؛‌ج)إصدار بيانات مسيئة للسمعة ( بما في ذلك تلك الموجهة إلى Wish Arabia)، أو ذات صلة بالتصوير الإباحي، أو ذات طبيعة عنصرية أو كارهة للأجانب، أو تحرض على الكراهية أو تحث على العنف أو الفوضى؛‌د) تحميل ملفات تحتوي على فيروسات أو قد تُحدث مشاكل في الحماية؛ أو‌ه)تعريض سلامة الموقع للخطر بأي شكل آخر.
يُرجى الانتباه إلى أن wish Arabia قد تحذف من الموقع أي محتوى تراه غير قانوني أو مهين. و تحتفظ wish Arabiaلنفسها بالحق دون الإلتزام بمراقبة أو استعراض المحتوى الذي تقدمه انت كمستخدم، كما ويحق لها أن تقوم  بإزالة أو رفض إرسال أي محتوى تكون بتقدير wish Arabia غير ملائمة.
 
2.حماية البيانات
يسري إخطار الخصوصية الخاص بشركتنا على أي بيانات شخصية أو مواد تتم مشاركتها على هذا الموقع.


3.الملكية الفكرية
 
3-1 المحتوى المقدم من wish Arabia
تُعد كل حقوق الملكية الفكرية، بما في ذلك حقوق الطبع والنشر والعلامات التجارية، في المواد التي تنشرها Wish Arabiaأو يتم نشرها نيابة عنها على الموقع ( كالنصوص والصور ) ملكًا لشركة ,Wish Arabia أو الجهات المصدرة لتراخيص استخدامها.Wish Arabia
يمكنك استنساخ مقتطفات من الموقع لإستخدامك الخاص ( أي لأغراض غير تجارية )، شريطة أن تتعامل بشكل سوي وأن تحترم كل حقوق الملكية الفكرية، بما في أي ذلك أي إخطار حقوق ملكية 
3-2 المحتوى المقدم من طرفك

يحق ل wish Arabia إستخدام المحتوى لأغراض الترويج والدعاية وغيرها، ولا يحق لك المطالبة بأي تعويض عن هذا الإستخدام.


3.المسؤولية
في حين تبذل wish Arabia قصارى جهودها المعقولة لضمان دقة المواد الواردة على موقعنا وتفادي أي حالات تعطل، لا تتحمل مسؤولية أي معلومات غير دقيقة أو حالات تعطل أو توقف أو أي أحداث أخرى قد تسبب لك الضرر، سواء كان ضررًا مباشرًا ( مثل تعطل الحاسوب ) أو غير مباشر ( مثل خسارة الأرباح ). ويكون أي اعتماد على المواد الواردة على هذا الموقع على مسؤوليتك الشخصية.
 
5.اتصل بنا
إذا كانت لديك أي أسئلة أو تعليقات بشأن الموقع، يرجى أن تبادر إلى الاتصال بنا عن طريق  الهاتف إلى الاتصال بنا عن طريق البريد الإلكتروني على
.custumer.services@wisharabia.com
 
6.التغييرات
تحتفظ wish Arabiaبالحق في إجراء تغييرات على شروط الإستخدام هذه. ويُرجى الرجوع إلى هذه الصفحة من آن لآخر لمراجعة هذه الشروط وأي معلومات جديدة.
 
 
حقوق الطبع والنشر© مارس 2020 ,ويش أرابيا