Loading...

نمكن ونقوي الشركات منذ 2007

تطوير تطبيقات الهاتف المحمول

لنكون من افضل شركات تطوير تطبيقات الهاتف علينا ان نؤمن ان كل تطبيق سينفرد ويتميز عن منافسيه. نقوم في ويش ارابيا بالتركيز على تطوير تطبيقات عالية الجودة وصديقة للمستخدم اي سهلة التعامل لنساعد عملاؤنا على اطلاق تطبيق ناجح وتحقيق اهدافهم. خبرائنا جاهزون لتطوير تطبيقاتكم المعقدة والبسيطة منها.

لماذا ويش ارابيا لتطوير تطبيقك

لدينا الخبرة الواسعة لتطوير التطبيقات ولوحات المستخدم واطلاقها. في ويش ارابيا سنقوم بجعل افكارك تطبق على ارض الواقع. نسعى دائما لتوظيف أعلى الكفائات في مجال تطوير التطبيقات لنسهل عليكم أعمالكم واطلاق مشاريعكم مهما كانت كبيرة ومعقدة.

تطوير تطبيقات
الأندرويد

في ويش ارابيا نعتز بقدرتنا على تطوير التطبيقات لكافة المجالات. نسعى لتطوير تطبيقات اندرويد فعالة من التطبيقات الناتيف للتطبيقات الهجينة المبنية على فلتر والايونيك.

تطوير تطبيقات
الأي او اس

تطبيقات الاي او اس المطورة من قبل شركة ويش ارابيا تساعد عملاؤها على تحقيق اهدافهم وزيادة ارباحهم لجودة التطبيقات المطورة من قبل خبرائنا. قم بالتواصل معنا لتصميم تطبيقك الان.

تطبيقات هجينة تعمل على الاندرويد والأي او اس

ionic | Flutter ايونيك | فلتر نتخصص في ويش ارابيا بتطوير التطبيقات الهجينة من مما يساعد على تخفيف عبىء صيانة التطبيقات وتحسينها وتطويرها بشكل مستمر. بالأضافة لذلك تنخفض كلف تطوير التطبيق حيث ان التطبيقات الهجينة تمتاز بكود واحد لكل المنصات.

عملاؤنا يثقون بنا

اكثر من 30 شركة تثق بويش ارابيا

الشركات الناشئة والمؤسسات تثق بنا لتطوير تطبيقاتها بشكل مستمر

كيف نعمل في ويش ارابيا لتطوير التطبيقات

طريقة عملنا

البحث

بعد ان نستلم متطلبات العميل كاملة نقوم باجراء بحث ودراسة كاملة للفكرة وللسوق وللجهة المستخدمة لتحسين الفكرة وتطوير تطبيق فعال ينساب السوق المختار للعميل ويضمن نجاح الفكرة.

الرسم المبدئي

بعد تحديد المتطلبات كاملة واجراء البحث يقوم فريقنا برسم لوحات المستخدم وتطبيق معايير تسهيل الاستخدام في التصميم لترتيب رحلة عمل التطبيق بوضوح تام وترتيب العمل بالشكل الصحيح

التخطيط المبدئي

تخطيط وتحليل التطبيق يبدأ من فهم طريقة العمل كاملة بحذافيرها ثم نقوم برسم مخطط كامل للتطبيق لتكون مرجعا اساسيا للعمل. نقوم باستخدام افضل المعايير العالمية لبناء المخطط لنضمن عمل التطبيق بكفاءة وفاعلية تامة.

التصميم والتطوير

تبدأ مرحلة التصميم بعد اتمام التخطيط المبدأي وباتباع افضل المعايير تصميم اللوحات خلال فترة التطوير. فريقنا يتكون من خبراء بخبرة واسعة لضمان جودة التطبيق النهائي.

الفحص والجودة

يقوم فريق ضمان الجودة في ويش ارابيا بفحص التطبيق لضمان جودته وسرعته وقابليته لاستيعاب الجمهور. يهمنى في ويش ارابيا نجاح العميل والتخطيط الصحيح للتطبيق لضمان الاستمرارية

النشر للعامة

بعد التأكد من التطبيق مطابق لمتطلباتك وجاهز للاطلاق. نقوم بابلاغق للموافقة لنشر التطبيق حسب خطة الاطلاق الخاصة بك

عملاؤنا

للتواصل معنا

لا تتردد بالتواصل معنا. شركة ويش ارابيا جاهزة على مدار الساعة لتلبية طلباتكم

اسألنا عن ما تريد